الإثنين, 31 آب/أغسطس 2015 11:32

د.العثماني يستقبل بالدعوات والتمر والحليب بتارودانت

د.العثماني يستقبل بالدعوات والتمر والحليب بتارودانت

قام القيادي سعد الدين العثماني بحزب العدالة والتنمية صباح يومه الاحد بجولة رفقة مناضلي ومرشحي الحزب ببلدية تارودانت حيث استقبلته الساكنة وتجارها على الطريقة المغربية الأصيلة بالتمر والحليب والترحاب الكبيرو الشعارات الحماسية .
وهكذا زار العثماني في جولة تواصلية مع المواطنين والمواطنات كلا من حي مجمع الأحباب وشارع بئر أنزران والسوق الكبير وسوق جنان الجامع والخرازة ومتاجر القيصاريات حيث تم استقباله بالتمر والحليب في أكثرر من مناسبة .
ويذكر ان الاخ محمد او ريش ومحمد رماش وعبد الجليل مسكين واسماعيل الحريري وكيل لائحة بلدية تارودانت والناصفي أسماء وكيلة الجهة ومرشحو الحزب ومرشحاته كانوا جميعا ضمن الوفد المرافق لرئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية أثناء جواته التواصلية هذه التي حققت كل الأهداف المرجوة منها في التعريف بأهداف الحزب وبرامجه لقطع الطريق على كل المفسدين والإنتهازيين والمستبدين .
وكان العثماني فور وصوله لمدينة تارودانت ألقى كلمة وسط حماس مناضلي ومناضلا ت الحزب بمقره بتارودانت تطرق فيها إلى المسؤولية الجسيمة التي تنتظر الحزب ومناضليه كما حث الحاضرين على استنهاض الهمم للمشاركة المكثفة للناخبين والناخبات وحثهم على التصويت لرمز المصباح من اجل التنمية الشاملة وخدمة الجماهير الثواقة للامل المشرق .